المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر الاخبار لي

انها الحياه
2009/2/10, 5:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اللهم صلي علي محمد و علي ال محمد كما صليت علي ابراهيم و علي ال ابراهيم انك حميد مجيد
اما بعد,,,
اخر اخباري انني حدثت لي حادثه علي محور 26 يوليو و كانت سرعه السائق حوالي اكثر من 150 لذا لم يتمكن حينها السائق ان يتحكم في السياره و ثم انقلابت السياره حوالي 5 مرات و نقلت الي مستشفي دار الفؤاد و اجريت لي بضعه عمليات
و لكن انا سليم بعض الشيء بالنسبه لما جري للراكبين في السياره الميكروباص

المهم و هذا ما دفعني بقوه لانقل اليكم هذا الحدث هوا ان الانسان يظن او يعتقد انه سوف يموت مثلا بالستون من عمره و علي سريره الدافء و كل من يحبهم حوله و يودعهم ثم يموت و هذا ما يظنه الكثيرين و_ كنت منهم_ ولم اعرف ان الانسان ليس بيديه توقيت ولادته او موته ولكن من ممكن في اي احظه لحظه و في اي مكان _وهذا المؤسف_ان يموت الانسان, الاعمار ليست بيدك ولكن بيد الله و مثلا الذي كان في جانبي في الساره وهو نازل من بيته لم يعرف انه سوف يموت في هذا التوقيت و بهذه الطريقه البشعه لذااحزركم من قول الله تعالي ((وما تدري نفس بايء ارض تموت))
ما احلي ان الانسان يموت و هو يصلي في بيته و هو سا جد و يقابل ربه و كان اخر شيء يفعله هو طاعه لله ولكن تخيل انك انت انت تموت في دار سينما او في ملهي ليلي اوما شابه من اماكن للمعاصي و تخيل مشهد انك امام الله و اخر فعل تفعله في حياتك كلها هي معصيه لله الذي رزقك النعم التي لا تعد و لا تحصي و سخر اليك الدنيا بما حملت و بعد ذلك اخر يكون المعصيه اخر عمل لك ياله من مشهد

و في النهايه ادعو الله ان يحسن من خاتمتنا و ان يجعل اعمالنا خالصه لوجهه الكريم و ان يجعل اخر كلامنا انه لا الله الاهو و ان محمد عبده و رسوله
شكرا لكم و اسف علي الاطاله و اعلموا اني كنت اريد ان لا يفوتكم اي شيء استفد منه
شكرا لكم
لكم خالص تحياتي

non-stop
2009/2/10, 6:16 PM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اولا:
الف سلامه عليك اخي الملقب
انها الحياه
وحمدلله علي سلامتك...

ثانياً:
جزاك الله كل خير