المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شخصيتك من طريقة وقوفك امام المرآه ........!!!



Ali Younis
2006/11/28, 5:08 PM
السلام عليكم ورحمه الله

قبل ماتقرأون الموضوع اذا طالعت المرايه وشلون ملامحك تكون في العاده

الحين دور على شخصيتك

الشخصيةالمرحة
هي التي إذا نظرت إلى المرآة ابتسمت أو حاولت تقليد الآخرين بمرح،وهي شخصية معبرة عن ذاتها تحب الآخرين وتستطيع أن تحصل على الوظائف المهنية بسهولة،كما أنها قادرة على التعامل مع من حولها بارتياح، وهي أيضا خدومة وصديقة صدوقة،وتحب أن تخدم وتلبي أي طلب يطلب منها ، وهي وفية لوعودها....


الشخصيةالمبتسمة
هي التي تبتسم كلما نظرت في المرآة ذلك لأنها تحب الناس والحياة .. وهي راضية عن نفسها بشوشة وصديقة أيضا لمن حولها، وهي خير حلال للمشاكل وعقدالآخرين ..


الشخصية التأملية
هي التي تطيل النظر في المرآة.. وتركز نظراتها في تأمل عينيها ودراسة وجهها بعناية شديدة، وصاحبة هذه الشخصية تحملفي أعماقها أسئلة كثيرة عن الحياة وعن الآخرين ولا تجد لها جوابا.. لذا فهي تنظربتمعن وعمق في عينيها لعلها ترى نفسها فيهما أو تعرف ردا على أسئلتها ..


الشخصية الرافضة
صاحبة هذه الشخصية تتجنب النظر إلى المرآة، وإذا تصادفووجدتها أمامها.. فهي تشيح بوجهها عنها، وهي شخصية غير اجتماعية بالمرة، تصمم علىالوصول إلى أهدافها.. ولكنها لا تستطيع أن تحقق منها أو لذاتها شيئا.. وهي لاتهتمكثيرا بالمظهر الخارجي وإنما تهتم بالموضوع وهي أيضا تبرر لنفسها ما تستحبه فقط.. وترفض نصائح الغير أو حتى الاستماع إليهم...


الشخصية التعسة
هي التيتنظر بامتعاض إلى نفسها في المرآة فهي غير سعيدة مع الناس أو العالم من حولها.. وهيتبدو دائما متبرمة، غير راضية عن نفسها فهي شخصية انطوائية لا تقدر على الاستمتاعبحياتها ..


الشخصية المتشائمة
وهي التي عندما تنظر في المرآة ترى كل شئإلا نفسها بالرغم من أنها ممكن أن تكون جميلة، إلا أنها بتشاؤمها لاترى جمالها أمامعينيها.. فالمرآة لا تعكس إلا ما هو قبيح.. وبالتالي ينطبع هذا على تفكيرها فهي لاتتذكر إلا ما يجلب الكآبة والحزن في نفسها....


الشخصية الحالمة.
وهذهالشخصية دائما نجد أنها تنسى نفسها عندما تنظر في المرآة وتفكر في الماضي والحاضروالمستقبل، لذلك فهي تعتبر المرآة شاشة سحرية ترى فيها ما كانت تتمناه لكي تقوم بهفي الماضي، وما تريد أن تحققه في الحاضر، وما تحلم في تحقيقه في المستقبل، وهي منخلال رؤيتها للمرآة تستطيع أن تتخيل الكثير من القصص والمغامرات المثيرة التي تحلمأن تكون بطلتها...


الشخصيــه الحزيــنه
وهي الشخصية التي تقف بصمت أمامالمرآة واكثرماتركز النظر إلى العينين لتعكس لها وجه آخر يعكس الصورة
( حبيب _ غالي ) لتجسد حزنها برؤية الدموع
تنهمر من العينين ولا تقف أمام المرآة إلاللبكاء فقط لان الدمع رفيق الحزن .. فهي لا ترى سوى معالم وجه آخر تتوجه العيون بسيلمن الدموع المنهمرة
وانين صامت وهي شخصيه عاطفية جدا ...


شخصية عاشقه المرآة
هي شخصية لا تستطيع أن تمنع نفسها من النظر إلى أي مرآة تقابلها.. وهيتنظر في المرآة لفترات طويلة جدا.. وصاحبة هذه الشخصية عادة تكون من الرياضيين وتحبالنزهات والرحلات كثيرا،
وتهتم بمتابعة أحدث خطوط الموضة العالمية وتحافظ علىرشاقتها، فهي شخصية حساسة جدا أو لديها حاسة قوية للألوان، تميل إلى التنسيق والديكور وتعليق الملابس والعطور المميزة ...


ان شاء الله عجبكم الموضوع

تحياتي لكم

رهين
2006/11/29, 11:33 AM
شكرا يا قيس


بس الموضوع متحرك مش عارف اقري


ايه دوت ؟؟


كل لما اقري كلمه الكلام يجري مني


انا اصلا مش حمل جري

ههههههههههههههه


لخوك/ امير

اميره الجمال
2006/11/29, 3:07 PM
شكرا اوى على

موضوعك يا قيس

انتظر منك كل جديد

اختك فى الله

pepocdma
2006/11/29, 3:15 PM
يا جماعه أنا لسه عضو يعتبر جديد عايز أعرف إزاى الواحد يعمل مشاركه على أى منتدى من المنتديات يعنى مثلا أدخل على إيه عشان أبتدى أضيف مشاركه وإزاى أرفع صور في المشاركه دى و كده
و شكرا جزيلا لكم وأتمنى إني أشارك معكم مشاركات مفيده
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

pepocdma
2006/11/29, 3:17 PM
أسف.................... أقصد إضافة موضوع يعني

شيرى كوكو
2006/11/30, 11:07 PM
الشخصية الرافضة
صاحبة هذه الشخصية تتجنب النظر إلى المرآة، وإذا تصادفووجدتها أمامها.. فهي تشيح بوجهها عنها، وهي شخصية غير اجتماعية بالمرة، تصمم على الوصول إلى أهدافها.. ولكنها لا تستطيع أن تحقق منها أو لذاتها شيئا.. وهي لاتهتم كثيرا بالمظهر الخارجي وإنما تهتم بالموضوع وهي أيضا تبرر لنفسها ما تستحبه فقط.. وترفض نصائح الغير أو حتى الاستماع إليهم...

هو انا كدة بس انا بحب استمع لنصايح الغير
شكرا يا قيس على الموضوع الجامد دا

ناصر مهدى
2006/12/2, 1:50 PM
بارك الله فيك اخى الغالى على هذى النصائح

*-*-*-*-*-*
ام الاجابه على الاخ الفاضل / pepocdma
فارجو من ذيارة هذا الموضوع
http://www.beetco.com/vb/showthread.php?t=167

ناصر مهدى
2006/12/2, 1:51 PM
بارك الله فيك اخى الغالى على هذى النصائح

*-*-*-*-*-*
ام الاجابه على الاخ الفاضل / pepocdma
فارجو من ذيارة هذا الموضوع
http://www.beetco.com/vb/showthread.php?t=167

Ali Younis
2006/12/2, 9:17 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله انتو عـسل عسل عسل ههههههههههههههههههه
بتعلمو بعض على افايه هههههههههههههههههههههههه
بس انا مش هعلمو علشان هوا اهلاوى وانا زملكاوى وشكرا

ايمي ايدو جاوا
2010/3/25, 10:28 PM
الشخصية التأملية
هي التي تطيل النظر في المرآة.. وتركز نظراتها في تأمل عينيها ودراسة وجهها بعناية شديدة، وصاحبة هذه الشخصية تحملفي أعماقها أسئلة كثيرة عن الحياة وعن الآخرين ولا تجد لها جوابا.. لذا فهي تنظربتمعن وعمق في عينيها لعلها ترى نفسها فيهما أو تعرف ردا على أسئلتها ..




اعتقد اني الشخصية دي لاني فعلا بتامل كل حاجه حواليا بدقة وتركيز





شخصية عاشقه المرآة
هي شخصية لا تستطيع أن تمنع نفسها من النظر إلى أي مرآة تقابلها.. وهيتنظر في المرآة لفترات طويلة جدا.. وصاحبة هذه الشخصية عادة تكون من الرياضيين وتحبالنزهات والرحلات كثيرا،
وتهتم بمتابعة أحدث خطوط الموضة العالمية وتحافظ علىرشاقتها، فهي شخصية حساسة جدا أو لديها حاسة قوية للألوان، تميل إلى التنسيق والديكور وتعليق الملابس والعطور المميزة ...



والشخصية دي بتفكرني بصديقتي هههههههههههههههه


كل ما تقابلنا مراية في اي حتة تجري عليها تشوف نفسها


ع اساس انها نسيت شكلها يعني هههههههههههههههه


وكل الكلام ده ينطبق عليها بالظيط

Ali Younis
2010/3/26, 5:49 PM
مشكوووووره على المرور

honey bee
2010/3/27, 8:52 PM
موضوع جميل

Ali Younis
2010/3/28, 3:48 PM
انتى الى جميله

مشكوره على المرور