المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اضراب لطلبة المعهد العالى للتكنولوجيا ببنها

saber abdo
2008/11/7, 10:33 PM
السلام عليكم
احب ان اعرفكم بنفسى انا احدى طلاب المعهد العلى التكنولوجيا ببنها
طلاب المعهد العالى يضربون عن الدراسةوهانى هلال لا يهمة الامر
يضرب طلاب المعهد عن الدراسة وذلك بسبب مطلبتهم بتحويل المعد الى كلية تكنولوجيا
اى هو المعهد العالى هو صرح هندسى كبير يحصل خريجوة على كرنية النقابة الهندسة وهو معهد تابع لجامعة بنها وهى جامعة وليدة كرنية النقابة فة سنة 2007 كان مكتوب علية خريج جامعة بنها ولاكن كرنية
2008 مكتوب علية خريج المعهد العالى
مقدار الدراسة يدرسوا طلبةالمعهد عدد 36 ساعة كل اسبوع بينما يدرس طلاب كليات الهندسة 30ساعة اسبوعيا يعنى من ناحة وقت الدراسة معهدبنها يتفوق
من ناحية المناهج هى نفس المناهج بل وتزيت وانا مش بقول كدة عشان انا فى المعهد بس واللة هى دى الحقيقة

غليان بمعهد تكنولوجي بنها بسبب الوزير هلال

[16:44مكة المكرمة ] [06/11/2008]
:Egypt:

ثورة عارمة ردًا على تصريحات د. هاني هلال

القليوبية- أيمن سيد:

تسبَّبت تصريحات الدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي أمس في مؤتمر الاتحادات الطلابية بالجامعات المصرية بجامعة الزقازيق، بأنه لن يتم الاستجابة لمطالب المعتصمين بالمعهد العالي للتكنولوجيا ببنها حتى لو اعتصموا سنةً كاملةً.. في حالةٍ من الغليان بين جموع الطلاب الذين أصروا على استمرار الاعتصام والإضراب عن الدراسة لليوم الثالث؛ حتى تحقُّق مطالبهم.
الطلاب يطالبون بتحويل المعهد إلى كلية

وقد شهد اليوم مصادمات بين الطلاب وحرس الجامعة، خاصةً بعد تشديد الحراسة على مدخل المعهد.

ويرى الطلاب ضرورةَ تحويل المعهد إلى كليةٍ للهندسة والتكنولوجيا وتحويل اعتماد "كارنيه" نقابة المهندسين من بكالوريوس المعهد العالي للتكنولوجيا إلى بكالوريوس الهندسة جامعة بنها.

استمرار اعتصام طلاب معهد تكنولوجي بنها ووعود بتلبية مطالبهم

فصل وتحقيقات واعتصام بجامعة بنها

mimostar
2008/11/11, 4:17 AM
انا مع الشعب

ايمان الشربينى
2008/11/11, 8:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا معكم وربنا يوفقكم ويحقق كل مطالبكم لانى شايفاة حق مشروع ليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختكم ايمان الشربينى