المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمال الماليه يتصدون لمواجه الشرطه بعنف

هانى الشربينى
2009/6/16, 9:04 AM
10/06/2009

بدأ عمال الشركة المالية بكفرالزيات فى الإعتصام منذ أمس الثلاثاء ؛ بعد أنباء ترددت عن عزم محافظ الغربية إغلاق الشركة ، وهو الأمر الذي قوبل بحالة تذمر واسعة بين العمال .

وبينما قامت قوات الأمن بمحاصرة الشركة قام العمال بإغلاق مداخل الشركة وتوزيع براميل حمض الكبريتيك "مية نار" علي البوابات أستعداداً للمواجهه المرتقبة مع رجال الأمن .

وكان المذيع عمرو الليثي قد هاجم محافظ الغربية متهماً إياه بعدم القدرة على وقف التلوث الناتج من الشركة التي تعمل فى صناعة المبيدات متساءلاً : هل الامر يحتاج إلى تدخل مباشر من رئيس الجمهورية ؟؟ مضيفاً فما دور المحافظ إذاً ؟!

وقال أحد عمال الشركة فى إتصال هاتفي مع نافذة مصر أن عمرو الليثي يتحمل المسئولية عما يحدث ، مشيراً إلى أن العمال الذين إستضافهم فى برنامجه لا يعملون بالشركة ، ولا تربطهم اي صلة بها ، معتبراً الأمر مجرد خدعة ..

مضيفاً أن من قال الليثي عنهم أنهم غرقوا فى الشركة لقوا حتفهم غرقاً فى الترعة المجاورة ..

وأكد أن 1700 عامل معتصمون بالداخل سيتصدون لأي محاولات لإقتحام الشركة ، ومحاولات غلقها ، مطالباً بدعم وسائل الإعلام للتعرف على الحقيقة ، ومعاناة أسر كثيرة يهددها شبح الجوع ، بعد إغلاق الشركة ، وطرد عمالها !!

هانى الشربينى
2009/6/16, 9:10 AM
محمديوسف شربان

41ش الشهيد على سليمان

الشركة فاتحة بيوت ناس غلابة كثير

هانى الشربينى
2009/6/16, 9:11 AM
الحاجة تفيده

كفر الزيات

ربنا ينتقم من عمرو الليثى
:36_1_4[1][1]:

هانى الشربينى
2009/6/16, 9:12 AM
sabry abo

كفرالزيات

نحن لانخاف اي تهديدات من اي جهه حكوميه ولا من الخول عمر الليثي وبفضل الله لا يقدر احد بغلق الشركه الا بعد موتنا ونحن بداخلها لفدائها بارواحنا ودماؤنا والله يوفقنا في الحفاظ علي اكل عيشنا وقوت اطفالنا

هانى الشربينى
2009/6/16, 9:12 AM
هانى الشربينى

حسبى الله ونعمه الوكيل

حسبى الله ونعمه الوكيل على كل ظالم انا مش عارف عمرو الليثى ده مين اصل اهو واحد عاوز يتشهر اكتر ويسير البلبله فى البلد وخلاص انا عن نفسى معرفش مين عمر ده هو عاوز ايه ماحنا عايشين كويس ومافيش حاجه من اللى بيقولها فى خالص واللى مش مصدق يجى بنفسه ويشوف والله الراجل ده عاوز يخرب البلد ويشرد العنال اكتر ماهما متشردين من غلاء المعيشه ارحم نفسك شويه الشركه دى فاتح بيوت اكتر من 2000 اسره حيروحو فين وانا عن نفسى لو هموت داخل الشركه ولن افرط فى عملى اهو على الاقل هموت شهيد وحسبى الله ونعمه الوكيل فيك يا عمرو

هانى الشربينى
2009/6/16, 9:13 AM
اسماعيل فهيم

مصر المخطوفة

عمرو الليثي يتاجر باحلام البسطاء والمحافظ كل مؤهلاته انه عقلية امنية والشعب المصري الغلبان يدفع ثمن سكوته علي نظام فاشل أساء ومازال يسيئ اختيار عصابته ولاعزاء لحقوق الانسان

هانى الشربينى
أحمدعبدالفتاح

كفرالزيات

لاأحديقدر على غلق الشركة المالية وتشريد2000 اسرة وهذا قرار ظالم لمحافظ لا يعرف شىء عن التلوث بكفر الزيات ولكن عندما سلط عمرو الليثى الضوء على هذه الشركة أحس أن منصبه فى خطر ,أخذ قرار تعسفى بغلق الشركة.

هانى الشربينى
ايهاب الحبونى

الشركة المالية

ربناينتقم منك ياعمر ربنا يخرب بيتك زى مخربت بيت العمال حسبى الله ونعمة الوكيل

هانى الشربينى
ايهاب الحبونى

الشركة المالية

ربناينتقم منك ياعمر ربنا يخرب بيتك زى مخربت بيت العمال حسبى الله ونعمة الوكيل

هانى الشربينى
2009/6/16, 9:14 AM
جمال عباس

الشركة المالية

احب اقول ان الصحفى عمرو الليثى لما تحب تشتهر مش على حساب الغلابة لانك حتطلع لمين طبعا انت عارف مين دخل السجن بقضية الرشوة مش العمال الى بتكافح من اجل تربية اولادهم على الخلق الحسنة والقمة الحلال الشركة الى انت متعرفهاش دى ياظالم خيرها على اكثر من 2000 اسرة اقول لك من قلب اب ربنا ينتقم منك اشد الانتقام وحسبى الله ونعم الوكيل فيك وفى اللى دسك علينا

هانى الشربينى
2009/6/16, 9:14 AM
عبد الحليم سيداحمد

كفر الزيات

ان كل من تم عمل حديث معهم بواسطة عمرو الليثى عن الشركة الماليةبكفر الزيات لم ينطقوابكلمة واحدة صادقة 1- من قالت ان ابنهامات بسب التلوث بعد صرفت علية علاج لمدة خمس سنوات علاج ان ابنها مات غرقا بالترعة التى امام منزلها وكان عمرة سنة ونصف فهل صرفت عليةبعد وفاتة ثلاثة سنيين ونصف 2-وان من قال انة يسير دائما معة زجاجة قطرة للعين معة بصفة مستمرة بسبب التلوث ليس بسبب ما إدعى لكنة يعمل اسطى لحام وهذا التعب بسسب ضوء لمبة اللحام ومخلفات اللحام من رايش 3- ام من ادعيت ان نفقت مواشيها بسبب التلوث لا تملك من اصلة اى مواشى

هانى الشربينى
2009/6/16, 9:15 AM
عبد الحليم سيداحمد

كفر الزيات

ان كل من تم عمل حديث معهم بواسطة عمرو الليثى عن الشركة الماليةبكفر الزيات لم ينطقوابكلمة واحدة صادقة 1- من قالت ان ابنهامات بسب التلوث بعد صرفت علية علاج لمدة خمس سنوات علاج ان ابنها مات غرقا بالترعة التى امام منزلها وكان عمرة سنة ونصف فهل صرفت عليةبعد وفاتة ثلاثة سنيين ونصف 2-وان من قال انة يسير دائما معة زجاجة قطرة للعين معة بصفة مستمرة بسبب التلوث ليس بسبب ما إدعى لكنة يعمل اسطى لحام وهذا التعب بسسب ضوء لمبة اللحام ومخلفات اللحام من رايش 3- ام من ادعيت ان نفقت مواشيها بسبب التلوث لا تملك من اصلة اى مواشى

هانى الشربينى
محمود عامر البرنس

الدلجمون

عمرو الليثي مفبرك الحلقة للشهرة وعلي مين ياعمورة كل الكلام اللي انت ذكرته في برنامجك كله ضلال وكذب واقسم لك بالله انك ليس معك اي مستند او دليل علي الكلام اللي كان في برنامجك اين الامانة والشرف في مهنتك والناس اللي انت قمت بالتسجيل معاهم قلة ماجورة ومرتزقة واراهنك ياعمرو ان مافي كلمة صدق اتذكرت في برنامجك حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفى اللى دسك علينا

هانى الشربينى
صبر ي ابو

كفر الزيات

عمرو الليثي اذا كان مفكر ان هوه صحفي ومعاه اللي يحميه علي تخريب البلد فلا احنه معانا اكبر قوه في العالم وهي قوه ربنا الي ميرداش بالظلم ولا المظلومين ان شاء الله ربنا مع كل مظلوم وكلنا فدائا للماليه مهما حصل ارواحنا ودمائنا فدائا لها وربنا ينتقم منه الظالم المفتري الكذاب اللي دفع فلوس للعالم عشان يكدبو حسبي الله ونعم الوكيل

هانى الشربينى
2009/6/16, 9:16 AM
احمد حسان

كفر حشاد

قال الله فى كتابه الكريم بسم الله الرحمن الرحيم( ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين ) صدق الله العظيم نعم فأنت لم تتحقق ولم ترد أن تتحقق فألقيت الكلمة من سخط الله عليك أدعو الله أن تهوى بك فى النار سبعين خريفا كما قال نبينا الصادق المصدوق . فالتعلم علم اليقين أن كل من تحدث فى برنامجك المشئوم بالكامل مأجورين لم يقولوا الصدق بل الغيرة والحقد والحسد فمنهم من كان يريد أن يعمل بالشركة وبذل فى ذلك كل مايستطيع ولكن دون جدوى فأصبح لا يملك الا الحقد على الشركة وعلى كل العاملين بها. ولتعلم أن بالشركة عدد كبيرجدا من هذه القرية التى أجريت بها هذا الحديث الباهت والسخيف والذى ينقصه كثير جدا من الصدق والامانه . كفانا الله شر كل حاقد وحاسد وفاجر . لقد أصبتنا بجهالة وأى جهالة . هل بعد أن يغلق المصنع الذى بسبب وجوده يجعل من كفر الزيات بلدا تجاريا من الطراز الأول فكل الأموال التى تخرج من هذه الشركة أين تصرف هل فى القاهرة الكبرى أم الاسكندرية أم غيرها من المحافظات كلا بل داخل مدينة كفر الزيات. لوسألت رجل صادق وأمين عن حال كفر الزيات من قبل وحالها الآن , لقال لك أن حالها الآن أصبح يفوق كثير من المدن التجارية الكبرى , فهذا الكم الكبير من محال الذهب الذى لم يكن موجودا من قبل حيث كان فى الماضى لا يتعدى أربع محلات . محال الملابس الجاهزة كانت فى الماضى لا تتعدى أصبع اليد , والآن أصبحت محلات الملابس لايستطيع أحد حصرهاوهذه حقيقة . محلات تجارية لكل أنواع التجارة أصبحت لا تعد ولا تحصى ونحن جميعا نفخر بذبك فهذه بلدنانريد لها المزيد من الازدهار والرخاء... هذه الشركة التى تتعامل مع مطابع كفر الزيات , أدوات الكهرباء , أدوات السباكة,مستلزمات الورش من أين , من كفر الزيات . أليس هذا رواجا لهذه المدينة ... ياليثى هل تشعر بالزهو ونشوة الانتصار عندما يشرد العملون وأسرهم أم تشعر بالندم والحسرة على ماقدمت يداك وقدمه برنامجك الهزيل , كان أحرى بك أن تستمع الى ادارة الشركة والعاملين بها حتى تقف على حقيقة الأمور . كان أحرى بك أن تستمع الى حديث رئيس مجلس المدينة باهتمام وهو يحاول أن يؤكد لك أن الشركة قامت بتوفيق أوضاعهابنسبة 95% لكنك أهنته واستمعت الى كلام الحاقدين . موقف آخر أحزننى جدا وكان من الأحرى والأجدى ألا يذاع .. وهو الحديث السخيف الوضيع الذى جاء على لسان سيدة لا ضمير لها ولوى أنى مسئول لحاسبتها حسابا عسيرا فمن أين أتت بهذه المعلومات الكاذبة ونسبتها الى السيد/ علاء مبارك وهو رمز من رموز هذه الدولة ونحن نعلم جيدا أكبر من هذا الهراء وهذا السخف الاعلامى الهزيل وكيف يمر هذا الكلام مرور الكرام . كل هذه الأكاذيب والسخافات هل ترضيك , وانت اعلامى كبير يجب أن تبحث عن الحقيقة المجردة وليس المجدالاعلامى والشهرة على حساب حوالى 2000اسرة تريد أن تشردها تحت مسمى محاربة الفساد وأنت تعلم علم أين هى مواطن الفساد . ولكن هيهات أن تضع يدك عليها . لا نشكوك باسم هذه الاسر الا لله عز وجل فحسبنا الله ونعم الوكيل ..

هانى الشربينى
2009/6/16, 9:17 AM
طارق عبد الرءوف

الشركة المالية

بسم الله الرحمن الرحيم( ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين ) صدق الله العظيم يا ريت يا عمرو يا ليثى تفهم الاية الكريمة وتعمل بيها مش تجيب شوية ناس مرتزقة علشان تعمل ضجة على الفاضى الاعلامى الشاطر يسمع من الطرفين فهل انت جيت الشركة وقابلت العمال هنا وشفت احنا عايشين كويس ازاى والحمد لله لا امراض ولا اى حاجة من اللى انت والمرتزقة قالوا عنها واحب ان اعرفك ان الشركة المالية امل كل واحد هنا فى كفر الزيات ان يعمل بها وهذا للعلم وان كل من قال كلمة فى حق الشركة حاقدين وحاسدين (وحسبنا الله ونعم الوكيل)

هانى الشربينى
هانى الشربينى

فبركه %

السلام عليكم اولا احب اقول للاخ عمر الليثى ان الحلقه فعلا متفبركه زى ماقال الاخ ايهاب لان الست اللى قالت ان ابنها مات وكانت قاعده بى فى مستشفا الصدر كان ميت غرقان فى الترعه وليس بسبب المصنع وثانيا الاخ اللى ماشى بالقطره هو معقول فى حد بيمشى والعلاج فى جيبه امال العمال اللى شغاله فى شغاله ازاى والنبى والله ححج فارغه وياريت تشوفو موضوع كويس اظن ان البلد اقتصادها فى النازل بدل ماتفتحو مصانع وتشغلو الشباب عوزين تقفلو المصنع وتشردو عماله والله حرام عليكم

هانى الشربينى
هانى الشربينى

يا واخد قوتى يا نوى على موتى

يا واخد قوتى يا نوى على موتى احب اعرف الجميع اننا سوف نواصل اعتصامنا داخل الشركه حتى نلفظ انفاسنا الاخيره واحب اعرف عمر الليثى ان الغربيه كلها رجاله وانت عارف ولا نسيتو المحله وشركات الغزل والنسيج سوف نسبت للجميع اننا على قدره عاليه من التحمل والصبر ولكن لو فاض بينا علينا وعلى اعدائنا واظن المشاكل كترة قوى فى البلد وعلى فكره مش عمال الشركه بس اللى هيعملو اعتصام بل نصف مليون مواطن بكفر الزيات معانا لان كل اسرهم واهلهم واصحابهم فيهم وياريت الموضوع مايتصعدش اكتر من كده وتتنحو عن القرار واحب اعرف ان المواطن هو و عسكرى الامن المركذى هما الضحيه وشكرا (ابو همس)

هانى الشربينى
2009/6/16, 9:18 AM
:36_1_55[1]::36_1_55[1]:
دنيا نبيل ابو شنب

حوار بالعقل

حوار بالعقل أنا صيدلانية على قدر عالي من العلم ولله الحمد واستطيع إدراك الصواب من الخطأ. ولذلك دعني يا أ/عمرو أعيب عليك في بعض النقاط: - 1- الأسلوب المتدني في الحديث في حلقة الشركة المالية بمعنى الصوت العالي مع عدم ترك مساحة للمسئولين مثل رئيس مجلس المدينة لتكملة حديثه أو المحافظ في التعقيب أو مسئولين من الشركة أو حتى عمال من الشركة في الدفاع عن أنفسهم. فأين هي الأمانة الصحفية؟ وأين هو الرأي والرأي الآخر؟ 2- اختيار الشركة المالية للهجوم عليها على الرغم من وجود شركات أخرى تعمل في صناعة مواد سامه تميت أي شئ.؟ 3- لقد قلت بأن 90% من سكان كفر الزيات لديهم فشل كلوي. فهل قمت بعمل مسح معملي لأهالي المنطقة وأثبت ذلك أو حتى لديك من تقارير وزارة الصحة ما يثبت ذلك؟ 4- لقد قلت بأن متوسط الأعمار 50 عاماً. فهل قمت بزيارة مكاتب وزارة الصحة وأثبت ما تقول أم انك تقول كلاماً باطلاً؟ 5- لقد كررت ( ابن مين في مصر صاحب الشركة دي؟ ) فقد تعلمنا قبل بداية أي حوار صحفي أن نقوم بجمع المعلومات عن المكان الذي سنتحدث عنه ولكن في حالتك هذه أثبت بأنه ليس لديك فريق إعداد جيد يؤدي دوره ولكن هذه أيضا مسئوليتك كصحفي محترم يخاطب فئات مختلفة من الشعب من معرفة كل المعلومات عن الشركة مثل أصحابها أو المساهمين فيها! 6- لقد ذكر شخص بأن المياه بها رصاص ومنجنيز وقد كررت أنت الأخر هذا الكلام. فهل قمت بعمل فحص للمياه وأثبت ذلك ؟ وإن كان كذلك فأين هي النسب المعملية للعناصر الموجودة في المياه؟ 7- لقد رد عليك رئيس مجلس المدينة بأنه يوجد توفيق أوضاع وأنت اعترضت بل استهزأت بكلامه. فماذا تريد ؟ ؟ ؟ هل تريد غلق مصنع يعمل به مئات البشر بل ويعيل ألاف الأسر؟ هل ستفرح أنت عندما تزيد أعداد البطالة على عاتق الحكومة؟ هل استطاعت الحكومة تشغيل الشباب أو حتى الناس العائدين من الخارج على أثر الأزمة الإقتصادية؟ وأخيراً وليس آخراً أقول لك بأنني كنت مستعدة للدفاع عنك إذا كنت تحدثت عن تجار المخدرات الموجودين في المناطق المحيطة بكفر الزيات؟ ورجال الأمن الذين لم يستطيعوا مقاومتهم بل وأصيبوا أثر معارك حامية ؟ والموت البطيء الذي يهدد شبابنا؟ ولكن الآن دعني أقول لك بأنني أشك في كونك صحفي أمين على القراء بل وأشك أيضا في كونك تعمل لرفع مصالح أناس ذو مصلحة خاصة على مصالح الشعب الكادح؟؟؟؟؟؟؟؟ تعليق/ د. دينا نبيل أبو شنب نقل لكم هانى الشربينى

هانى الشربينى
2009/6/16, 9:19 AM
دعاء

حوار الى عمر الليثى

عمرو الليثى كم كنت اعتقد انك من الاعلاميين الشرفاء الامناء المترفعين عن الصغائر لكننى اكتشفت والكثيرين معى انك اعلامى غير شريف وغير أمين هل تعرف لماذا ؟ لانك مددت يدك واقتربت باذنك الصماء من الافواة المنفرة واستأجرت أو استأجروا لك أشخاص زيفوا الحقائق من أجل حفنة جنيهات وهم فى الأصل أشخاص ليس لديهم أدنى ضمير أو معرفة بحقائق دينهم الذى يحث على قول الحق اذا كنت أردت بهذة الحلقة أن تكون خبطة اعلامية فانك اسقطت نفسك بنفسك بها لانك كنت غير أمين ولم تتحرى الدقة التى هى ألف باء الاعلامى ولم يكن بين يديك الشركة أى مستند يدين بل على العكس كان واضحا انفعالاتك بشدة واصرار واظهرت معدنك الحقيقى واصولك العالية جدا وعموما يكفيك مصادر دخلكم يا أسرة الليثى ولانك سقطت من نظر المشاهدين كاعلامى امين اخيرا انتظرنى فى القريب العاجل فى قنابل مدوية سوف تخترق مجال ضميرك لعلة يستيقظ بعد ان يعفو عنك آلاف العمال الكادحين الشرفاء الذين يحصلون على قوتهم بالعرق والشرف والامانة والضمير وبعد ان يتحول دعاؤهم عليك وعلى اسرتك الى دعاء لكم ان حدث هذا وستعرف انك مدين لنا بالاعتذار لان مايبقى هو الحق ولا شىء غيرة وسنعرف كيف ندافع عن انفسنا فى مواجهة آلتكم الخربة التى سخرتموها فى الزيف وللحديث بقية يا استاذ عمرو وكفر الزيات لا ترحب بك باى شكل من الاشكال (ابو همس )
:36_1_11[1][1]:

هانى الشربينى
2009/6/16, 9:19 AM
:36_1_39[1]:
طارق عبد الرءوف

الشركة المالية

بسم الله الرحمن الرحيم( ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين ) صدق الله العظيم يا ريت يا عمرو يا ليثى تفهم الاية الكريمة وتعمل بيها مش تجيب شوية ناس مرتزقة علشان تعمل ضجة على الفاضى الاعلامى الشاطر يسمع من الطرفين فهل انت جيت الشركة وقابلت العمال هنا وشفت احنا عايشين كويس ازاى والحمد لله لا امراض ولا اى حاجة من اللى انت والمرتزقة قالوا عنها واحب ان اعرفك ان الشركة المالية امل كل واحد هنا فى كفر الزيات ان يعمل بها وهذا للعلم وان كل من قال كلمة فى حق الشركة حاقدين وحاسدين (وحسبنا الله ونعم الوكيل)

هانى الشربينى
2009/6/16, 9:20 AM
هانى الشربينى(ابو همس)

شكر خاص لعمال الماليه المحترمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب اشكر كل من ساهم فى التعليق على الصحفى عمرو الليثى واحب اشكر الاخوه الزملاء الذين قام بالتكاتف من اجل كلمة الحق ومن اجل الحفاظ على لقمة العيش واحب اعرف الجميع ان الكلام ده مش مجرد كلام بل مشاعر صادقه تخرج من قلوبهم وكلنا نشعر بأحساسهم ولكن للاسف كلنا اتصدمنا اليوم عندما ذهبنا الى مكان عملنا بوحدة تحبيب السماد وليس (الاسمنت ) زى ماهو عارف ووجدنا الشمع الاحمر والله كأنها بدلة اعدام واحنا مرتدينها واصبنا بأحباط شيد جدا لاسف ولكن احب اعرف عمرو الليثى اللى خساره الواحد اصلا يكتب اسمه او ينطقه ان كل عمال الشركه بتدعى عليه فى كل صلاه واكيد هيوجد مابينا انسان طاهر ربنا يستجاب لدعائه وعلى العموم حسبى الله ونعمه الوكيل فيكى زى ماشردة اولادنا واسرنا وفى نفس الوقت احب اقولك انك عملت عمل كويس برضه تعرف ايه ..... قربتنا من بعض قوى المهندس العامل الدكتور كلنا يد واحده وكان نفسنا نكون كده من زمان وباريت الكل يسمع بعضه وماحدش يفرض سلطته على غيره علشان كله فى سبيل العمل والمصلحه العامه واحب اشكر الدكتوره دنيا على اهتمامها والاستاذه دعاء ايضا الدكتور اشرف شلتوت واسامه الديب وايهاب الحبونى وكل من قام بالرد على هذا المنتدى مع تمنياتى لكم بالاستقرار ابو همس (كنترول المحبب سابقا) حسبى الله ونعمه الوكيل
:36_1_55[1]::36_1_55[1]::36_1_55[1]:

هانى الشربينى
2009/6/16, 9:20 AM
ايهاب الحبونى

كلمه ل عمرو

ياعمرو والله انت موزيع ناجح بس انت عملت اكبر غلطة بحياتك بمدينة كفر الزيات مشيت ورا كلام ناس بتحقد على الشركة وكل امنيتهم العمل بالشركة ياريت تعيد الحلقة تانى وتشوف الناس الى فى الشركة وصحتهم عملة ازاى وطبعا حتلاقيهم زى البمب لانى واحد منهم انت خت وجهة نظر واحدة من بعد الحقدين على الشركة وخربت بيت الناس بالباطل ياريت تعيد حسباتك وتيجى الشركة وتخش وتشوف الوضع من الداخل حتلاقى الشركة بتعمل كل مجهدها للحفاظ على البيءة ياباشا عايز االك حاجة واحدة بس كل بيت بكفر الزيات بيدعى عليك لانك جعلت الشركة المالية بمثابت مقبرة ودة العكس الشركة عمرنا كلة فيها واحلفلك بالله ان اى حد كلمك يتمنة يخش الشركة ويكون عامل بيها ياريت ترد علية كلمنى وانا اعرفك الحقايق وانا عارف انك مابتحب الظلم وتبحث عن الحقيقة فى ايد خفية بتعبث لهدم اكبر شركة بالشرق الاوسط احنا عمال المحبب الى بيموت الناس تعالى اكشف علينة لابنحط قطرة ولاشيلين قطرة وبنشرب من البحر وزى الفل ياعم ودينى وربى كل دة كدب ايهاب الحبونى

هانى الشربينى
2009/6/16, 9:21 AM
شباب كفر الزيات

شكرا لشباب كفر الزيات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاستاذ الصحفي / عمرو الليثي تحيه طيبه وبعد عزيزي عمرو الليثي بعد ان تقدمت اليك بتحيه احب ان انوهه لك عن نفسي ما انا الا شاب من مدينة كفرالزيات اعيش في هذه المدينة منذ صغري واتجول بشوارعها واحلم مثل الجميع ان تكون افضل مدينة علي مستوي الجمهوريه بل علي مستوي العالم ولكن عندما شاهدت احد حلقاتك في برنامجك واحد من الناس وانت تهاجم صرح صناعي عظيم مثل الشركة الماليه والصناعيه المصريه التي اقيمت من اكثر من ثمانون عاما تنتج منتج ذو اهميه كبير ويتم تصديره الي العالم كله حتي اصبحت من اكبر الشركات علي مستوي الشرق الاوسط وحصلت علي شهاده الايزو والجوده ويعمل بي مصنع المحبب الذي تم اغلاقه حوالي 3000 عامل قابلين للتشرد وهم جميع عائلين اسر عزيزي عمرو الليثي تحدث عن ان الشركة تسبب امراض لنا كاهل مدينة كفرالزيات ولكن ننحن سكانها وانا واحد منها لم اشعر بشي من هذه الامراض ومن الطبيعي اذا كانت تصب الامراض فهي تنصب اول علي العامل داخل المصنع ولكن نحن لا نشعر بهذه الامراض فنحن علي ما يرام اريد ان اقابلك شخصيا فلي بعد الكلام الامور الذي تنقذ عمال ماليه كفرالزيات ولي مستنداتي التي ستتفاحاه بها عندما ترها انا شاب عادي لا يوجد لدي اي مصلحة مما اقول ولكن كلامي هذا للحفاظ علي سرح صناعي عظيم مثل الشركة الماليه ولا يوجد لدي اي اقارب فيها كي اخاف عليهم ولكن لي املا فيك يا عزيزي ان تهتم بردي ونتقابل ونتحاور وفي اللحظة ذاك ستقف انت مع الشركة لان الذي جاءوك في برنامجك ما هم الا حاقدين علي الشركة لاننا كلنا كشباب في مدينة كفرالزيات نحلم ان يكون لنا مكان داخل هذا الصرح وارجو ان ترد عليه وتاخد راي بعيني الاعتبار وارجو بالله عليك ان تجاوبني علي استفساري في سؤال اوجهه الليك هل يعقل ان فلاحة بسيطة من مدينتا تقابل الاستاذ علاء مبارك بكل سهوله انا لا اصدق ارجو منك الرد علي والتوضيح والمقابله الشخصية كي اعرض عليك بعد البيانات التي تاكد صحة معلوماتي دمت في رعايه الرحمن امضاء شباب المؤهل العالي لمدينة كفرالزيات

هانى الشربينى
دينا نبيل ابو شنب

اين الامانه الصحافيه

أين الأمانة الصحفية لما بتقول لنواب مجلس الشعب المحترمين اللي قالوا مفيش تلوث في كفر الزيات هوا انتم قاعدين فيها علشان تعرفوا فيها تلوث ولا لأ ..... طيب هوا انت قاعد فيها علشان تحكم عليها بأنها ملوثة؟ علشان كده بقولك إنك صحفي غير أمين وأنا لما بدور في القنوات وأراك بغير المحطة فوراً . تعليق/ إيمان عبد الواحد
:36_1_55[1]:

هانى الشربينى
هانى الشربينى

هام جدا الى عمال الشركه الماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب الفت نظركم فى شيىء عندما اساء الدنمرك (الرسول صلى الله عليه وسلم) كل المسلمين قاطعو منتجتهم وليس الاقبال عليهم ونحن بمجرد دخول هذه الصفحه الخاصه ل عمرو الليثى يزداد قيمة المنتدى ويرتفع ثمنه بدون علم احد بنا لان كل هذه الاشتركات فى صالح المنتدى وبعض منا يعرف هذا ولقد تحدتثنا فى الكل المشكله ولا يوجد حل ف برجاء من الاخوه الافاضل الخروج من هذا المنتدى والتوجه الى منتديات اخرى نشترك فيها مش معقول يحدث كل هذا من معد البرنامج ونحن ندخل على موقعه ونرفه من نقاطه على الموقع وشكرا جزيلا ارجو المقاطعه ولكم منى الف شكر وتحيه وهذه مواقع اخرى لمن يحب ان يكتب عن مشكله الشركه هانى عبيد (كنترول المحبب سابقا)
:36_1_39[1]:

هانى الشربينى
2009/6/16, 9:32 AM

هانى الشربينى
2009/6/16, 11:39 PM
الكلمه المظلومه فى واحد من الناس

زمان قالوا الجمل طلع النخله قالوا ايه ادى الجمل وادى النخله لكن ياصاحبى جبت الجمل وسبت النخله مش عارف ايه السبب حد ينسى دا الشركه اصلا انتاجها سماد ابو نخله معلش ياكلمة الحق اوعى تفكرى ان عهدك كان زمان لاحد يقدر يهينك ولا حد يقدر يحفرلكح قبرك اصحاب الحق موجودين حتى قيام الساعه لالالا مش عايز دموع ولا حزن ولا ندم اصل اللى ما يعرفك يجهلك متزعليش فيه كتير مقدرك لاهو ماجور ولا محتاج حد يلمعه دانتى ياغاليه محفوره فى القلب من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااان قوى وفيه كتير بيقدرك ولكن نعمل ايه لواح من الناس نسا قيمتك ولا حتى فكر يرحمك معلشى ياكلمة الحق اصل النهاردة على راى ابويا توفيق الحكيم الدنيا روايه هزليه وصدق فى كلامه طلع واحد من الناس وعمل مسرحيه فى كفر الزيات سماها فى نظره مدينة الموت فى نظره وفى نظرنا احنا مسرحيه هزليه وبالوقائع ياعم عمرو مش بالفكاكا والفزلكه ظلموك معاهم زكان نفسى تجيب الجمل وتخليه يطلع النخله كان سابك وجرى لانه عارف انه كداب كبير حب يلعب بديله معرفش حب يشتغل برضه معرفش حب يعمل مقاول برضه معرف لجاء لتجهيز ابكال المسرحيه اللى بعد خلصت قالو اصل احنا نضغط علينا معلش ياكلمه الحق ظلموكى فى واحد من الناس ياعم عمرو مش عارف حلقاتك بتبكينا بالفعل وبتنزل الدوع من عنينا بالفعل ولكن بعد حلقة ماليه كفر الزيات ومدينه كفر الزيات خلتنا نفقد المصداقيه وحسينا ان الحشو طلع تمثيل فى تمثيل ياريتك سمعت من طرفين كانت فكرتى حتتغير ولكن علشان انا من البلد وفى قلب الشركه من 35 سنه حسيت بالظلم فى واحد مكن الناس ياترى حتقدر تجيب حقى وتمسح دموع كلمة الحق اللى اتهانت فى واحد من الناس كلمة الحق ياسى عمرو بتصرخ انينها يسمعه كل انسان حزينه انحنى ضهرها وقالت ظلمونى فى واحد من الناس ياترى تقدر ترجع شبابها تقدر ترجع عمرها اظن صعب عليك لان على حسابها وحساب عمرهابتكبر وتعلى فى واحد من الناس لكن بقولها وعن لسان اصثحاب الحق ياكلمة الحق معاش اللى يكون السبب فى عجزك وانحناء ضهرك انتى شابه منوره فى قلوب الناس وعمر حد ماحيهزمك ولو واحد من الناس اتبسمى واعرفى قيمتك اللى عارفها كل الناس مش واحد من الناس ........ كلمة الحق حقولهالك من سنة 1929 اتاسست الشركه الماليه وفى سنة 1939 انتجت الشركة الماليه ومن السنه دى وهيه شغاله عمرها ماعجزت لان العمال الشقينين بعرقها بيروها بيطورها بيكبروها ومهما كبرت هيه برضة الشبه اللى عمرها ماحست بالعجز والشيب ليه لان فيها اخلاص خرج الاب جه ابنه وابن ابنه على نفس منوال الاجداد الدم والعرق والتطوير هو اكلها وشربها والنتيجه اصبحت اولى دول الشرق الاوسط فى صناعة الاسمدة الفوسفاتيه واصبحت الشركة الوحيده فى العالم المنافسه لاسرائيل فى انتاج وتصدير الاسمدةالفوسفاتيه والنهارده جه واحد من الناس بدل مايعالج يهد ويشمت فينا اعداء العالم عرفت ليه كلمة الحق حزينه والله بكلمك بكل صدق وامانه الشركة الماليه السفيرة المصريه فى العالم لانتاج الاسمدة الفوسفاتية واكرر المنافسه الوحيده للعدو الاسرائيلى شفت النتيجه ياترى مين وراء هذه المسرحيه الهزليه مش حكرر الكلام اللى بعث اليك من الاخرين لانها حقائق وليس اكاذيب التطوير مستمر والتقدم مستمر والعلاج قائم والرقى مستمر وحتسمع ياسى عمرو ان الشركة الماليه بكفر الزيات وشرف لكل مصرى انها منافسه اسرائيل دا شرف لكل عربى ووسام على صدر عمالها اللى حيجى يوم من الايام وحتعرف بان الشركه الماليه هيه اليبان المصريه على ارض مصر وحسبى الله ونعم الوكيل كما انهيت واحد من الناس

الحاج عبد المنعم قاسم

:36_1_55[1]::36_1_55[1]::36_1_55[1]::36_1_55[1]:

هانى الشربينى
2009/6/16, 11:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الي الاستاذ / عمرو الليثي

اريد ان اوجهه ليك انك قد اخطئت في السبق الصحفي الذي قمت بيه في احد حلقاتك في برنامج واحد من الناس عن اكبر شركة علي مستوي الشرق الاوسط وهيه الشركة المالية والصناعيه المصريه بكفرالزيات

واوضح اليك خطائك الان

انا عامل من عمال الشركة الماليه اعمل بها منذ عام 1967 يعني اكثر من 42 عام وابلغ من السن ستون عام ونحمد الله انني بصحة جيده ولا اشتكي بما ادعيت انته وممثلون الحلقه انتي قمت باعدادها بمهاراه
لتفوز بسبق صحفي
ولكن انت من الطبيعي ان تعلم ان الصحافه مكان للصدق والشرفاء
ربما تم خداعك ببعض الاقوال المزيفه من بعض الحاقدين علي الشركة
كلنا في مدينة كفرالزيات
اباء وابناء كلنا نحلم بان يكون لنا مكان لابناءنا واخواتنا في الشركة الماليه
ولكن عزيزي عمرو الليثي ربما خانك التوفيق في هذه الحلقه عندما تكلمت عن ظروف المدينة وعن عمالها
وانت لا تعيش بجانبنا كي تتحدث بلسناننا وباحوالنا
واحب ان اطمنك اننا في احسن حال وبصحة جيده الحمد لله
واحب ان اوضح شي اخر ان كل ضيوفك في الحلقه همه قله من الحاقدين علي الشركة
والذين لديهم هدف في تعيين ابناءهم في الشركة لانها مقر الامن لاي شاب في هذا الجيل
وقوم بسوال الاشخاص الذين كان معك في الحلقه وقول لهم انك سوف تقوم بتعينهم في الشركة المالية
وانتظر ردودهم سوف تفاجاه انك سيوافقون لانهم يتمنون ذلك
واريد منك شي اخر ان تنزل الينا بسيارتك الفاخره اللي مدينتنا المتواضعه وتمر في شوارعنا
وتسال شباب هذه المدينة هل تريدوا العمل في الشركة الماليه ام لاء
وسوف تري وسوف تتفاجاه برد الشباب الذين يتمنوا ذلك
ارجو تعديل بيانتك وتقديم الحلقه وننتظر اعتذارك لان الاعتذار ليس عيب عندما نخطا
وحسبي الله ونعم الوكيل

الحاج / محمد الحبوني:36_1_11[1][1]:

هانى الشربينى
2009/6/25, 7:11 PM
ال \ك ابراهيم عبد العزيز
http://up3.m5zn.com/images-2009-6-25-09-flsbvr9gn.jpg-jpg

هانى الشربينى
2009/6/25, 7:13 PM
http://up3.m5zn.com/photo/2009/6/25/09/flsbvr9gn.jpg/jpg
الكيميائي: ابراهيم عبد العزيز يالذيذ يا رايق

crazysamara
2009/7/18, 1:21 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .