المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ღ♥ღ كلمي صديقك واخرجي معه وقبليه واحتضينيه وافعلي كل شي معه ღ♥ღ

رهين
2007/5/3, 6:23 PM
الذي ينكر وجود هذه الميول لدى الأنثى ورغبتها في الرجل وحنينها لقربه ... هو شخص لا

يعرف الحكمة من

خلقنا جنسين مختلفين ... متناقضين .. لكنهما .... متكاملين . ولا غنى لأحدهما عن الآخر

لقد تتبعت حال الفتيات .. ورأيت رغبتهن الواضحة أو المكبوته احياناً ... في البحث عن الرجل

.. الصديق

دعوا الفتاة ... تبحث لها عن صديق .. ما المانع ؟؟؟

ولماذا لا تصادق نصفها الآخر .. الرجل هو وحده فقط من يستطيع ان يشعرها بأنوثتها وهي

أغلى وأحلى

شيء فيها .. والذي لا يوافق على هذه الصداقة ... إنما هو متعسف ومتجبر

صادقي الرجال .. ولكن

بشرط ... فلا تختاري إلا الرجل المحترم الذي يخاف عليك وعلى مشاعرك ... اطلبي منه ألا

يخونك .. وألا

يغدر بك . واطلبي منه ألا يفشي اسرارك . و إذا أردتِ ان تخرجي معه .فاخرجي ... تزيني

كما تشاءين حتى

ينعم برؤية وجه جميل كوجهك ... قولي له أعذب الكلام وأرق الالفاظ .. دلليه ... ألعبي معه ..

مازحيه

خاصميه ... راضيه وترضيه ... هاتي له هدية بين فترة واخرى ... لا طفيه ... تمنعي

ابتعدي عنه

بعض الأحيان كي يشتاق لك ..لا بأس هكذا أفضل فالرجل يكره المرأة اللاصقة .

ما رأيك أن تكتبي شروطك في ورقة ... وهو يكتب شروطه في ورقة

لا يخونك ولا يصادق غيرك .. ويستر عليك ولا يفضح سرك ولا يصورك ولا ينشر صورك

ولا يبتزك .. وأن

يحافظ على سمعتك وكرامتك ... وأن يحترمك ويقدرك ولا يضربك ولا يهينك ولا يجرح

مشاعرك .. وإذا

احتجت للما ل يعطيكِ .. وإذا مرضت يهتم بيكى

وتاكدي بأنه لو كان شخصاً عاقلاً ويحبك سيوافق على كل شروطك

أما هو فسيشترط نفس الشروط

أن تعامليه باحترام وتقدير وان تخافي عليه وعلى مشاعره .. وألا تخونيه ولا تخرجي مع

صديق آخر سواه

.. وألا تشوهي صورته لدى الناس ولا تسيء له بأي شكل

وبعد الشروط هذه ... وحتى تضمنين انه سيلتزم بها ... تعاملوا مع بعضكم برقي واجعلي

علاقتك بصديقك

وحبيبك تختلف عن علاقات زميلاتك .. ابحثي عن التميز .. ومع ضمان عدم القلق

جربي بعض التجارب المثيرة ... ما المانع ؟؟؟

بعد ان تتفقا على الشروط .. اكتبيها ثم دعيه يوقع عليها وأنت وقعي عليها .. ولتكن علاقتكما

علاقة مبنية

على الثقة والحب والوئام .. من البداية

ولكن ماذا لو علم أحداً من أفراد أسرتك بذلك ؟؟؟...

كوني ذكيه .. وجهزي جواباً لكل سؤال .. وابعدي عن نفسك مواضع الريبة والخوف .

صارحي أهلك بعلاقتك

هذه ..عرفي صديقك على أخيك واطلبي من أخيك أن يسأل عنه .. حتى تكون صداقتك معه مأمونة .

وصدقيني ... أخوك سيغضب في بادي الأمر ... وهو يراك معه في المنزل ... لكنه سرعان ما

سيتفهم

وسيسأل عن ماهيته .. حتى يتأكد من أنه صديق جيد جداً لأخته .. وسيحرص ..عليك ... لأنه

في حالة أنك

لو تورطتي معه فسوف يتورط اخيك معك في الفضيحة فأنت تحملين اسمه وهو يحمل اسمك .

وبعد أن تطمئني ...انه صديق جيد ... اطلبي من أحد إخوتك أن يوقع عقد الاتفاق على الصداقة

وأمامه هو .

حتى يعرف أن لديك رجال .. هناك من يستطيع محاجته في حالة .. لو غدر بك فلا يلعب

بمشاعرك

وعواطفك

وحتى أنت ستتوقين لإتمام هذه الصداقة ....لا بأس ... كل هذا لا باس ... ولكن لابد أن تثقي

به وهو يثق بك

ولابد من العودة لبنود الوثيقة التي صنعتها معه

أووووووووووووه

إنها .. علاقة تشبه الزواج

ستكتشفين أنها هي بنفسها .......... زواج

الاسم فقط اختلف .. وماهو الزواج أصلاً ؟؟

الزواج علاقة شراكة وصداقة بين اثنين تتم تحت رعاية الاهل وحماية الشرع .ولو لم تنجح

فبالإمكان

نقضها وعدم الالتزام ببنودها والتخلي عن صداقة هذا الشريك ..عن طريق الطلاق

نعم

الزواج هو المعنى الحقيقي للصداقة .. الصداقة بهذه الطريقة .والمريحة .. والتي تفعلين فيها

مايحلو لك مع

حبيبك .. والذي هو .. زوجك.

الصداقة عندنا في الاسلام هي الزواج ..

وما هو الزواج ؟؟؟

الإسلام لم يلغ أو يسفه غرائزنا ... انه نظمها وعمل على إعلاءها ... وربطها بالله عز وجل

كي تحمل طابع

القدسية والطهارة .. كي لا يتسلى الأنذال بالنساء .. ولا تتسلى الساقطات بالرجال

الزواج ماهو إلا صداقة ولكنها موثقة ... وبشهود وبعقد . وأجمل مافيها ... لالتزام والجدية

العلاقة بينكما بميثاق ... وهذا الميثاق وصفه الله من بين كل المواثيق بأنه ( ميثاقاً غليظاً )

شيء مقدس ... طاهر ... وفق شروط لابد من الالتزام بها

ديننا لم يتركنا نتخبط .. وننفس عن شهواتنا بالطريقة المحرمة ... نفس لنا بطريقة هو الذي

اختارها لنا ..

كل ذلك لمصلحتنا

ليحفظ لنا كرامتنا وشرفنا وسمعتنا .. بل وليبدد القلق الذي يساورنا حال مباشرتنا للتنفيس عن

عواطفنا بالطرق المحرمة

كلمي صديقك واخرجي معه وقبليه واحتضنيه وافعلي كل شيء معه ... ولكن بمباركة الله وعلى

سنة رسول الله

هنا ... نكون .. عالجنا مسألة الصداقة التي تحتاجها الفتاة ... منذ صغرها .. وأركز على الصغر

( والزواج المبكر لكلا الطرفين ) ..

أُختى الغالية : -

قد يقول لك الرجل بأنه يريد الارتباط بك ... ولكنه يريد ان يتعرف عليك اكثر .. فلا تصدقيه

فهو وهو

يتحدث قد فقد ثقته فيك .. ولا ينوي ان يقترن بفتاة .. لا تمانع أي رجل في التعرف عليها .. بل والله إنى

رايت ان ( أصيع الرجال ) ...لو سألتهم عن مواصفات زوجاتهم ... لطلبوا أول شرط ( أن تكون عاقلة

وعبايتها على راسها ولم يسبق لها السفر للخارج ) .. فتاكدي انه حينما يريد ان يبني اسرة

ويتزوج علشان

حياته فلن يتزوج واحده قد تعرف عليها من قبل

ولا تصدقيه

فسوف يقول لك الكثير والكثير .. وتأكدي بأنه قال للكثيرات من قبلك ... وصدقيني ..

لم اشاهد في حياتي سارق .. بلغ اهل بيت بأنه سيسرقهم وعليهم ان يتجهزوا له ويخبئوا مالديهم من

مجوهرات .. مستحيل أن يظهر لك الجانب الحقيقي منه .... وإن أفصح عن مكنونه فاتركيه ..

لسبب واحد

أنه غبي

وأكيد انك لا ولن تحبين الغبي لو كان وسيم

اسمعي

سيقول لك ( أنا كبير ولست مراهق ..حتى لو عمره 18 سنة ) ( صدقيني انتي اللي كنت أتمناها

وبدور عليها من سنين )

( أنتي جذابه ... أموت فيك )

وطبعاً لازم يخليك تتمسكين بيه اكتر ( إذا كنتى عاوزة أنسحب الان انا مستعد ) ( أنا مش

بتسلى بيكي أنا

جاد في علاقتي معك ) ( أنا اختلف عن الشباب وغيرهم كلهم ) .. ووووو الكثير والكثير من

عبارات الكذب

والنصب .. لاصطيادك .. ولوكان جاداً لجاء من الباب وليس من الشباك . ولأرسل أهله

لخطبتك في الحال .

وتاكدي يا أختاه أعزك الله انه أي واحد يبحث له عن فريسه لازم يحط لها الطعم

) رقم الهاتف المميز , اسمه مايخرجش عن هذه الاسماء .. هيثم ,,, وائل ,,, تامر ,,,,

...وتلاقى اسمه

زليط مثلا , و ان عنده قطة سيامى وعربيته Bmw أو فياجرا ( وممكن يستاجرها عشان

عيونك بس

) ... وعندهم شقة فى لبنان بس هما بيروحوا لشقتهم في لندن ... وهو من عيلة فلان ابن ابو

فلان

( اسألي نفسك ...... هو عاوز ايه من هذه المظاهر ؟؟؟؟؟... (

الاستفادة من عواطفك .. فقط

فهو عارف ان البنت مسكينة ... نظرتها مركزة وفكرها منحصر في حاجة واحدة في علاقتها

مع الشاب على

الزواج .. فقط الزواج

أما هو ... ولا يخطر هذا الأمر على باله في غالب الأحيان .

و أعلمى انه مادام شيئاً بدأ بمعصية لله ... فالله لا يبارك فيه .

الكلام اللى فوق ده .. خاص للفتيات العاقلات . المتربيات .. اللواتي يخفن على أنفسهن وعلى

سمعتهن ..

أما إذا كنت من البنات اللواتي ...هن من يردن التسلية واللعب بعقول الشباب .. وتضييع

أموالهم عليها

بهدايا وموبايلات وكده

فأنا لن أقسو عليك ... ولا أريد حرمانك من شيء بتحبيه

طيب...

ألعبي .. افسقي .. انهبلي ... غازلي على كيفك . كلمي كل الرجال ... كل شي اعمليه

بس كل شي له ثمن ... عليك أن تتحملي النتيجة .....أنت ارتكبت معصية وعاندت الله ولم

تستحي منه وهو

يراك

عليك بأن تكوني قوية فتتحملي النتائج

ماهي نتيجة المعصية ؟؟؟ هي بصراحة نتيجتين .. في الدنيا .وفي الآخرة

ولقد جاء في الأثر ( إن للمعصية شؤماً .. الوهن في الطاعة .. والضيق في المعيشه .. والتعثر فى اللذة )

... وقيل وما هو التعسر اللذة ؟؟؟

( لا يصادف لذة حلالاً إلا جاءه من ينغصه إياها )

ولنترك أمر الوهن والضيق .. فهي في بعدها ومداها لا تهم العاصي .. فهو لا يهمه إن فاتته طاعة .. وذاك

امر بعيد عن استيعابه

دعونا نفكر في الأخرة

جزاء من جنس العمل .. مادمتِ قد تجرأت وتلذذت بالحرام .. تاكدي أنه حتى لذة الحلال .

ستتعسر عليك وقت

حاجتك لها

وهذا شيء مشاهد .. ويحس ... لكنك ربما لا تفطنين له ..وأنا متأكد أنك لا تربطيه بالعقاب

على حرام ارتكبتيه ..

كل شيء حلال سيتعسر عليك . جلستك ... نومتك ... لبسك .. خطوبتك ... وتسألين نفسك

ياناس ..ليه أنا كده ؟؟؟

كل ماجاء عريس .. يسيبك بعد فترة ... وكل مااشتريتى فستان .. مش نافع ....وكل ماتعوزى

تنبسطى .. ما فيش انبساط

ولو هربتى .. وروحتي تسمعي أغاني .. بكيتي لحظتها وتذكرتي .. وطرتي في الخيالات .. وبمجرد ما تنتهي

الأغنية . تصيبك حالة اكتئاب .. وضيقة .. وحزن .. وتهربي ... من معصية لمعصية

...وتتوقعين أن حل

معصية في أختها ... وأنتي تزدادين ألم وضيق .... وأنتي في الواقع تدفعين ثمن كل معصية عملتيها

قد تقولين اني أبالغ . وانه فيه ناس عاصية ماشية أمورهم وأنه فيه ناس متدينين ويخافون الله ومع ذلك

تتعسر عليهم الكثير من أمورهم ... ما فيش مشاكل

أنتى عارفة ؟ يمكن هم في ابتلاء .. ويمكن أنتي في عقاب لان الله أخبرنا عن حياة العصاة ( فمن أعرض عن

ذكري فإن له معيشة ضنكا ) .. أو يمكن أن الحاله التي أنتي فيها .. إملاء وإمهال .. واستدراج .. حتى إذا

جاء وقت العقاب . كان عقاباً قاسياً .. حتى إذا أخذك .. لم يفلتك ... فأخذه أخذ عزيز مقتدر .. وانتقم منك وهو

المنتقم الجبار .. فلا يغرك احد بربك ... فهو يمهل لكنه لا يهمل

لكن ...اتركينا من عذاب الدنيا ... إن كنت ما اقتنعتيش في أن المعصية هي السبب . وربما يمتعك الله بكل

شيء . علشان يدخر العذاب لكِ هناك

كلنا نعرف أن الله .. العدل .. وهو الذي حرم الظلم على نفسه .. وهو الذي لا يظلم أحداً

بالله .... هل تتوقعين أن يعاملك الله وأنت العاصية كما يعامل المؤمنة الصابرة والتي تقاوم الشهوات وتلزم

طاعة الله .... تلزم كتابه . وتحضر حلقات الذكر ودروس الدين .. وتتحجب وتتستر . وتمنع نفسها من كل

شيء تحبه وتهواه . وتحرم نفسها من كل شيء من أجله سبحانه .. كيف ؟؟؟ كيف يستقيم هذاالأمر والله عز

وجل أخبرنا بأنهما غير متساويين في الجزاء ( أفنجعل المسلمين كالمجرمين )

لا ... إن العدل لن يظلم المتقين ... الذين يجتهدون في طاعته

إن المعلم وهو المعلم .. بشر.... لا يستطيع أن يساوي بين الطالب المجتهد الذي ينفق وقته في المذاكرة وبين

المشاغب المهمل

ولله المثل الأعلى

نعود .... للعقاب هناك ..عند ..... العدل .... شديد العقاب .. .. ذي الطول .... القهار ...

القاهر فوق عباده المنتقم ... العزيز ... الجبار

صحيح أنه غفور رحيم وغفار لمن تاب وآمن ...لكنكِ لا تضمنين أن يغفر الله لك . وماذا تفعلين لو لم يغفر

لكِ الله ؟؟؟ وكيف تتصرفين لو رفض ملك الملوك طلبك في العفو ؟؟؟؟ .. ستعيشين ... الموت .

بل الموت يعدأمنية ليتها تتحقق

ياااااااه

سأحدثك بكلام ...( يعور القلب ) ..يوجع ... حينما سمعته .. شعرت بأني أسمعه لأول مرة

الــــــــــــــــــلــــــــــــــــه كــــــــــــــــامـــــــــــــــل فـــــــــــــي عـــــــــــذابـــــــــــــــه

أتعرفين ما معنى هذا الكلام ؟؟؟؟

شيء مؤلم ..مؤلم جداً

سأشرح لك هذه الصورة

إننا في الحياة ... قد نتعذب . ونعاني من العذاب .. لكنه مهما بلغ من الشدة والقسوة ... يظل عذاباً جزئياً

بمعنى أنك قد تفقدين والدك لكن الله أبقى لك أم وإخوة وأخوات .. وقد تفقدين إحدى كليتيك لكنه أبقى لك

الأخرى وقد ترسبين في مادة وتنجحين في البقية ...وقد تمرض كبدك لكن قلبك معافى .. قد تفقدين عزيز

.. لكنك بصحة وعافيه . وقد تفقدين صديقة .. لكن عندك العديد منهن ... بل وقد تفقدين أشياء كثيرة ... لكن

يبقى الأمل نعمه تتشبثين بها .. تريحك وتقلل من حدة قلقك .. بل .. يكفي أنك تتذكرين أن

الكثير من الناس

يشاركك في هذا الفقد .. عندها تهون مصيبتك ويخف عذابك لكن هناك

العذاب .... كامل

كامل .. .الجسد يشتعل ناراً .. ذا جعتي ..... فأكلك الزقوم .. وإذا أردت إلحاق الزقوم بالماء .. فشربك الحميم

وإذا أردت ان يشاركك احد .. لن تجدي من يهون عليك .. صديقاتك اللواتي يهونون عليك مصائب الدنيا

ويزينون لك المعاصي هم أول من يعاديكِ . حتى الصداقة تتحول لعداوة . فيلعن بعضكم بعضاً بل إن الأمل

... كأمل لا تعيشينه .. وآيه يعرفكْ .. فقد يحكم الله عليك بالخلود في النار .. والخروج منها

مستحيل . مستحيل

كل شيء في النار مخيف ....مخيف .. عذاب كامل

لا شيء يخفف عنك العذاب أو يعوض ما فقدتيه .. فقدان تام .. تام .. وذلك .. هو عدل الله

وعذاب الله

الذي تساهلتِ فيه وقت الاستسلام للذة ..والمعاندة .. والمجاهرة .. ذلك كله عذاب جزاء نسيانك

الله ... فالله

هناك ينساك

أختى الغالية : -

مالكيش حل ... ولا فيه مفر .. الزمي طاعة مولاك الذي خلقك ..ترتاحين وتتلذذين في الدنيا ... وترتاحين

وتتلذذين في الآخرة ... وغير هذا الحل ... مشكلة ... وليس بحل .

اتمنى يا أخواتي

وأخوتى فى الله

ان تكتبون فى مثل هذه المواضيع

وكل واحد يكتب اللي فى قلبه ..

وكل مجرب يحاول ينثر تجاربه ... او تجارب اصدقاءه .

لنتمعن قليلا ... وسنكتشف الحقائق الغائبة عنا.

سامحونى على الاطالة بس أنا حسيت ان الموضوع مهم

على العطار
2007/5/5, 1:18 PM
كلمي صديقك واخرجي معه وقبليه واحتضنيه وافعلي كل شيء معه ... ولكن بمباركة الله وعلى

هو ربنا قال كدة يا نجم ولو قال كدة دة فى اى قران ان شاء اللة وبعدين انا هنصحك نصيحة للة يعنى بلاش تكتب كلام كبير وتنقلة لينا وخلاص من باب ان قريتة انت جايبلنا موضوع عبارة عن لخبطة وشخبطة ولف ودوران موضوع اللى كتبة اساسا واللى انت ناقلة منة واحد تاية مش عارف عاوز يكتب اية ولا عارف هو عاوز اية الموضوع عبارة عن كلام وخلاص من باب اللكلك نصيحتى ليك غير الجريدة اللى بتقراها او المواقع اللى بتدخلها او اقرا براحتك بس احنا ما لناش زنب دماغنا مش مستحملة كلام فاضى من غير معنى ولا هدف وبعدين خلاص عرفنا يا سيدى انك قارى جيد وعجبى

رهين
2007/5/5, 7:58 PM
شكرا علي ردك الكريم ورايك الي مش لازمني

ههههههههههههههههههه

رهين

nona mne
2007/5/6, 8:56 AM
بالعكس يا على دا كلام مفيد بس عند اللى يفهم

شكرا يا رهين على موضوعك المفيد دا واستمر الى الامام

مع تمنياتى لك بالتوفيق

رهين
2007/5/6, 9:43 AM
بالعكس يا على دا كلام مفيد بس عند اللى يفهم

شكرا يا رهين على موضوعك المفيد دا واستمر الى الامام

مع تمنياتى لك بالتوفيق

مرسي جدا علي المرور الطيب

اخوكي رهين

Mostafa Megahed
2007/5/7, 10:47 PM
شكرا رهين على موضوعك
اما عن

هو ربنا قال كدة يا نجم ولو قال كدة دة فى اى قران ان شاء اللة وبعدين انا هنصحك نصيحة للة يعنى بلاش تكتب كلام كبير وتنقلة لينا وخلاص من باب ان قريتة انت جايبلنا موضوع عبارة عن لخبطة وشخبطة ولف ودوران موضوع اللى كتبة اساسا واللى انت ناقلة منة واحد تاية مش عارف عاوز يكتب اية ولا عارف هو عاوز اية الموضوع عبارة عن كلام وخلاص من باب اللكلك نصيحتى ليك غير الجريدة اللى بتقراها او المواقع اللى بتدخلها او اقرا براحتك بس احنا ما لناش زنب دماغنا مش مستحملة كلام فاضى من غير معنى ولا هدف وبعدين خلاص عرفنا يا سيدى انك قارى جيد وعجبى
أستاذ (على) لماذا لا تأخذ من الموضوع ما يفيدك وما تستطيع ان تتفهمه وأن تنفذه دون معارضه ديننا الحميد
ولماذا لا تنقل وجهه نظرك بطريقه أفضل - هذا لو وددت بالفعل فى نقلها
واذا لم تستطيع ان تنقلها بصورة أفضل
فنصيحة لك : لا تنقلها وبعد قراءة الموضوع قم باغلاقه كأن شئ لم يحدث كأنك لم تقرأه
(هذا اذا لم تستطع نقل وجهه نظرك بصورة أفضل)
واذا لم تستطع ان تتمسك بأعصابك وأن تكتم رد فعلك بداخلك فارحل عنا وابتعد عن المنتدى فأنت كثير النضال والمشاكسه بداخل المنتدى والكثير يشكو منك ومن اسلوبك فى ردك على الاخرين
لقد تعمدت ان انقل لك كلماتى هذه امام الجميع لأنى فشلت فى نقلها عن طريق الرسائل الخاصه
أتمنى ان لا تحزن من رد فعلى فأنت أخ فاضل ولكنك تسير فى طريق خاطئ وباسلوب مستفز مع اخوتك

رهين
2007/5/8, 10:21 AM
لا شكر علي واجب يا جميل

اخوك رهين

على العطار
2007/5/8, 3:37 PM
الاخ الفاضل مصطفى مجاهد انا امتى عارضت ديننا الحميد زى ما انت قولت وللتوضيح مش انا اللى كتبت ( كلمي صديقك واخرجي معه وقبليه واحتضنيه وافعلي كل شيء معه ... ولكن بمباركة الله ) وتقريبا على حد علمى يعنى ربنا ما قالش كدة واللى نسب الكلام دة لربنا كان اللى مش لازمة ردى رهين ودة مش مهم واشكرك سيدى الفاضل على نعتى با المناضل ولونها كلمة كبيرة اوى ولونها تمشى فى الوقت الحاضر لانى بناضل ضد جبهة اللى انتم بتسموهم المراقبين فاما ان اقول لهم شاكرين مهللين واما ان اسكت فلهم الحق كل الحق فيما يقولون وليس لى الحق الا فى كلمات معروفة ماخوزة من ارشيف المستبدين فاما ان انافق واما ان اسكت ولك بعض الحق ان هناك كثيرون اشتكو منى ولكنهم ليسو من الاعضاء الذين احترم اعمالهم ولكن هما يتعدو على الصوابع يعنى او تقدر تقول صوبعين نفرين يعنى با البلدى وللاسف هما من كبار المنتدى او مراقبين المنتدى وليهم كلمة مسموعة مش زى العبد للة الفقير وانا عارف ومتاكد انة فى ناس كتير معاهم ضدى ضد ردى اللى احيانا بيكون لازع او على الاقل موجع بس عمرة ما كان ابدا قليل الادب وانا الان ارى طريقا واحدا مفتوح امامى للرد اما ان اشكر واما ان اسكت والكلمتين للاسف موجودين فى قاموس حياتى ولكن فى اماكن معينة ف الشكر موجود للخالق ولكل عز وجل ولكل من عمل عملا لايريد بة ازى لاحد ولا ياخذ بة حق من حقوق اى شخص واما الصمت الصمت لايكون الا اجلالا لهيبة اللة عز وجل خشية منة والسلام على من اتبع الهدى ارجو عدم حزف الرد ولو انى متاكد انة سيتم حزفة حتى لاياخذ بكلامى ونضالى وشغبى على حد قولكم الكريم اى من الاعضاء وتبقى ثورة انتم فى غنى عنها امضاء عفوا سامضى بهذة الصفات التى نعت بها فى هذا المنتدى الجميل المجادل (تعبير لحنين ) المشاكس (مش فاكر مين) المناضل (الاخ مصطفى ) واللة اعلم بما خفى عنى والسلام عليكم

رهين
2007/5/8, 5:50 PM
يا علي ماحدش قلك متقولش رايك قول رايك بسالوب حلو وجميل مش مهين بالطريقه دي

ولو مش عارف تحسن اسلوبك في الكلام خلاص متردش علي الموضوعات

دوت خلاصه الكلام

سلام

Mostafa Megahed
2007/5/8, 5:58 PM
يا علي ماحدش قلك متقولش رايك قول رايك بسالوب حلو وجميل مش مهين بالطريقه دي
ولو مش عارف تحسن اسلوبك في الكلام خلاص متردش علي الموضوعات
دوت خلاصه الكلام
سلام
تمام يا رهين .

رهين
2007/5/9, 11:58 AM
تمام يا رهين .

الله يخليك يا مصطفي

الهيثم
2007/5/11, 2:31 AM
- لاتعليق

بس الموضوع كويس

ومهم

والاهم انة الراجل اتكلم في حدود الشرع

رهين
2007/5/11, 9:50 AM
- لاتعليق

بس الموضوع كويس

ومهم

والاهم انة الراجل اتكلم في حدود الشرع

الحمد لله كل مره واحد بيرد في الموضوع بعرف ان انا الصح مش علي العطار

الف شكرا ليك يا هيثم علي تواجك الجميل اخوك رهين

w_egypt2000
2007/7/28, 2:04 AM
السلام عليكم...الموضوع حلو اوووووووى وفعلا واقعى جدا الكلام ده وهو اللى بيحصل بس مش مع كل الناس ..وليه يا رهين ملحوظتين..الاولى انك قلت من الاسماء اللى بيخترعها الشباب وائل او تامر او هيثم وفى الاخر بيطلع اسمه زليط.عاوز اقولك ان النقطة دى غلط منك اوى لانى اسمى وائل وده اسمى الحقيقى وكده انت غلطت فى اللى اسمهم وائل او تامر او هيثم وكأنهم اذنبوا لما كبروا لقوا اسماءهم كده ارجو منك التصحيح للنقطة دى....الملحوظة التانية ان الموضوع ده والكلام ده مش بينطبق بس ع البنات ان الاولاد هم اللى بيضحكوا عليهم لا كمان بينطبق ع الاولاد لان فى الزمن ده البنات هى اللى بقت بتضحك ع الاولاد وكل يوم تلاقيها مع واحد شكل او فى بيت واحد شكل ..شكرا وارجو منك التعقيب على كلامى ده

رهين
2007/7/29, 9:35 PM
السلام عليكم...الموضوع حلو اوووووووى وفعلا واقعى جدا الكلام ده وهو اللى بيحصل بس مش مع كل الناس ..وليه يا رهين ملحوظتين..الاولى انك قلت من الاسماء اللى بيخترعها الشباب وائل او تامر او هيثم وفى الاخر بيطلع اسمه زليط.عاوز اقولك ان النقطة دى غلط منك اوى لانى اسمى وائل وده اسمى الحقيقى وكده انت غلطت فى اللى اسمهم وائل او تامر او هيثم وكأنهم اذنبوا لما كبروا لقوا اسماءهم كده ارجو منك التصحيح للنقطة دى....الملحوظة التانية ان الموضوع ده والكلام ده مش بينطبق بس ع البنات ان الاولاد هم اللى بيضحكوا عليهم لا كمان بينطبق ع الاولاد لان فى الزمن ده البنات هى اللى بقت بتضحك ع الاولاد وكل يوم تلاقيها مع واحد شكل او فى بيت واحد شكل ..شكرا وارجو منك التعقيب على كلامى ده

بقولك ايه انا اسم جد من جدودي ((( عبد النبي ))) وهو مش وحش بقي لا دي حرام

بس انا مليش زمب في كدا بالعكس دا انا افخر ان من جدودي ((( عبد النبي ))) لان ولاده دلوقتي بسم الله ماشاء الله وخدين مناصب في الدوله مهمه معني كدا ان الانسان هو الي بيعمل للاسم قديمه بس برضو انت لما تختار اسم لابنك انشاء الله تختار اسم مش شريط يكون جميل بس يكون محبوب وتكون صفه طيبه

انما موضوع البنات والي بتعمله انا معاك في كلامك بس الولاد اكتر للاسف

شكرا علي ردك ومشاركتك الجميله

اخوك

ر@ـين

w_egypt2000
2007/7/30, 12:31 AM
رهين لو سمحت ممكن طلب..انا اسمى وائل ومصرى ولسه عضو جديد هنا ولقيت علم افغانستان بدلا من علم مصر..وانا عاوز اغير العلم واحط علم مصر بدل افغانستان ده اعمل ايه؟

رهين
2007/7/30, 10:40 PM
اولا انا عضو زي زيك يعني مش ملزم اني اقولك بس هقولك كدا اخويه لان انت شكلك واحد كويس

مش اتنين هههههههههههههههه

انت هتدخل علي مكتبي وتحتار تحرير الملف الشخصي ووهتتختار من الاخر خالص اختيار الدوله

وبس

ايمان
2007/7/31, 6:03 PM
شكررررررررررررررررررا يارهين على الموضوع المفيد والهام ده

وادامك الله لنا

رهين
2007/8/4, 11:44 AM
الله يخليكي يا ايمان بجد سعيد بردك الجميل علي موضوعي المتواضع

وربنا يخليكي ليا يارب

اخوكــي ر@ـين

حمادة القلب الطيب
2007/8/4, 11:47 AM
شكرا على الموضوع الجامد دا شكرا كمان مرة

رهين
2007/8/4, 7:23 PM
العفو يا جميل

yoyo.vet
2008/6/5, 6:32 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بووتي
2008/6/5, 8:16 PM
كلامك جميل اخي رهين
وفيه نوع من العقلانية
شكرا لك

mimostar
2008/6/6, 4:06 PM
اولا اشكرك اخ راهين علي طرحك لموضوع في غاية الاهمية
ثانيا الموضوع في غاية الاهمية لان تقريبا دلوقتي مبقاش في حد مش مصاحب في مصر غيري تقريبا
الاختلاف الي دار بينك وبين الاستاذ علي العطار
اعتقد انة فاد الناس الي قرات الموضوع والردود علشان تعرف الموضوع ماشي ازاي في الكلام

اشكرك علي طرحك لهذا الموضوع وبهذه الطريقة البسيطة والجميلة

ايمي ايدو جاوا
2008/6/6, 5:51 PM
شكرا يا رهين

لان الموضوع مهم وكان يستحق المناقشه

رهين
2008/6/7, 12:37 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

شكرا يا يويو نورتيني برديك الغالي

رهين
2008/6/7, 12:39 PM
كلامك جميل اخي رهين
وفيه نوع من العقلانية
شكرا لك

شكرا ليكي يا بووتي نورتي الموضوع

رهين
2008/6/7, 12:41 PM
اولا اشكرك اخ راهين علي طرحك لموضوع في غاية الاهمية
ثانيا الموضوع في غاية الاهمية لان تقريبا دلوقتي مبقاش في حد مش مصاحب في مصر غيري تقريبا
الاختلاف الي دار بينك وبين الاستاذ علي العطار
اعتقد انة فاد الناس الي قرات الموضوع والردود علشان تعرف الموضوع ماشي ازاي في الكلام

اشكرك علي طرحك لهذا الموضوع وبهذه الطريقة البسيطة والجميلة

شكرا ياجمل علي مرورك الطيب واهتمامك

بس بصراحه انا محبش ان حد يشوف اسم الموضوع ويدخل يرد علي اساسه

من غير ما يقري ما بين السطور ويفهم انا بقول ايه

رهين
2008/6/7, 12:43 PM
شكرا يا رهين

لان الموضوع مهم وكان يستحق المناقشه

شكرا ليكي علي مروريك الطيب واهتمامك

اخوكي رهين

freebird
2008/6/7, 4:40 PM