المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قسوه حب aya_mak

aya_mak
2007/8/16, 4:26 PM
قسوة حب:
نحبهم كثيرا ونخاف عليهم ونود معانقتهم لكننا نودعهم عندما يستسلم القلب عند أول عذاب يحل بنا...
نراهم بداخلنا نستشعر بهم ونأخذهم بأحضاننا ونقسو عليهم في آن واحد ...
نخاف أن يتركونا نريدهم بجوارنا ونحن من نطردهم من قلوبنا دون أسباب...
وقفة مع الذكريات:
نشتاق لرؤيتهم نود ملامستهم نتذكر حنينهم لكن نعجز عن البوح ونصّر على الكتمان لحبنا لهم...
تأخذنا الذكريات نحوهم وتلهف بنا المشاعر وتذكرنا بيوم فراقهم وتنسينا يوم عرفناهم... وإذا سألونا لماذا نسوتهم نجيب بكل بساطة " قسوة زماني "...
صمت:
نراهم بعد غياب طويل ... نعشق حضورهم ... شوقنا يمزقنا من الداخل ... حنينا يحرق بنا وهم أمام أعيننا نتجاهل الحب والمشاعر الدافئة ونصمت عند رؤيتهم... نجيبهم لماذا عدتم؟! قد أوشكنا على النسيان والهجران ... وأنت داخلك تتألم وتقول لا ترحلوا ابقوا مكانكم رحيلكم عذب كياننا...
هدوء
معذرة:
نعتذر لأننا أحببناهم وعلقناهم بنا فقد رسموا في قلوبنا اجمل لوحة لونت بأرقى الوان الحياة ونلوم الأيام التي عرفتهم بنا , فهم تركوا بصمات داخلنا لا يمحها سوى قسوة زماني ..." لا تعليق "
زيارة زمن:
تمر بنا الأيام والأزمان ونحن نحلق في سماء الهموم والأحزان , نخاف دائما من إظهار الحب والمشاعر النبيلة خشية أن يحقد علينا الزمن ويرد علينا بالقسوة والحرمان , كل واحد منا يقول ألان بداخله انه الزمن هو من يتحكم ويلعب بنا كيف نغير زمن كتب علينا وتحكم بنا؟! لكن إلى متى؟؟ "سؤال غبي"
نهاية:
إنهم في قلوبنا فقد اخذو مكان ابدي هناك لا نستطيع أن نفرط بهم بسهولة لكن استطعنا أن نبعدهم عن حياتنا بسهولة , نحب حضورهم ونصمت عند مجيئهم , تتحرك بنا ألوان المشاعر وتبقى الذكرى الخالدة , وبنهاية المشوار نقول "قسوة زماني" ..
تم التعديل بواسطة diabia . sakr

mimostar
2007/8/17, 5:00 AM
الموضوع حلو وكول حاجة
بس انا طلع عيني عقبال ما كملت قرايت الموضوع

حمادة القلب الطيب
2007/8/17, 5:45 AM
انا عينى طلعت لبرة

ههههههههههه

من و النبى كنتى توقفيها

بس

على العمووم انا قريت الموضوع موضوع جامد و الله